?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

وزير الصحة يزور مركزي العدسية وناعور

عمّان ــ صوت المواطن ــ تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، الأربعاء، المركزين الصحيين في ناعور والعدسية بمحافظة العاصمة.

واكد الدكتور الشياب حرص الوزارة على تطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة في المراكز الصحية والمستشفيات التابعة للوزارة في اطار خطة اصلاح القطاع الصحي بالمملكة.

واضاف: ان منطقة العدسية ستشهد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة حال تشغيل المركز الصحي الجديد الذي جاء بمكرمة ملكية ضمن مشاريع المبادرات الملكية.

واوعز الدكتور الشياب الى الادارات المعنية في الوزارة بالإسراع في استكمال الاجراءات اللازمة لتشغيل المركز ولاسيما بعد الانتهاء من تجهيزه وتأثيثه، وسيتم خلال الايام القليلة المقبلة تركيب جهاز الاسنان واجهزة المختبر.

وجال الدكتور الشياب في مركز صحي ناعور الشامل، واطمأن على سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم، ومدى الرضا عن الخدمة الصحية التي يتلقونها، وتوفر الادوية في المركز.

ويراجع مركز ناعور الذي تتوفر فيه الاختصاصات الطبية الرئيسة، حوالي 12 الف شخص شهريا.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: