?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

صدور المجموعة القصصية "شيء عابر" للكاتبة سمر الزعبي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر حديثا، مجموعة قصصية جديدة بعنوان "شيء عابر" للكاتبة سمر الزعبي، عن دار آلان ناشرون وموزعون في عمان.

واشتملت مجموعتها القصصية الجديدة على 22 نصا قصصيا حملت بصمات جديدة للكاتبة من حيث الأسلوب والموضوعات، فقصصها تزداد تكثيفا، واعتناء بالصور، والتحليق في الخيال، وحوارتها تزداد تعبيرا.

وكان صدر في العام الماضي المجموعة القصصية الاولى بعنوان "تنازلات" للكاتبة الزعبي وبدعم من وزارة الثقافة 2017.

يُذكر أن سمر الزعبي كاتبة أردنية حاصلة على شهادة البكالوريوس تخصص الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك، ولها مشاركات ثقافية عديدة في نشاطات وفعاليات ثقافية مختلفة في الاردن، وحاصلة على جائزة رابطة الكتاب الأردنيين في حقل الرواية، المركز الثالث عن مخطوط (مدائن الندم)، وجائزة سواليف الأدبية في القصّة القصيرة، المركز الأوّل عن نص (عدسة).

وتمّت ترجمة نص (وأخيرًا) عن طريق مسابقة ألف ليلة وصحوة للقصّة القصيرة إلى الّلغة الإنجليزيّة والإسبانيّة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: