?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

صدور المجموعة القصصية "شيء عابر" للكاتبة سمر الزعبي

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر حديثا، مجموعة قصصية جديدة بعنوان "شيء عابر" للكاتبة سمر الزعبي، عن دار آلان ناشرون وموزعون في عمان.

واشتملت مجموعتها القصصية الجديدة على 22 نصا قصصيا حملت بصمات جديدة للكاتبة من حيث الأسلوب والموضوعات، فقصصها تزداد تكثيفا، واعتناء بالصور، والتحليق في الخيال، وحوارتها تزداد تعبيرا.

وكان صدر في العام الماضي المجموعة القصصية الاولى بعنوان "تنازلات" للكاتبة الزعبي وبدعم من وزارة الثقافة 2017.

يُذكر أن سمر الزعبي كاتبة أردنية حاصلة على شهادة البكالوريوس تخصص الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك، ولها مشاركات ثقافية عديدة في نشاطات وفعاليات ثقافية مختلفة في الاردن، وحاصلة على جائزة رابطة الكتاب الأردنيين في حقل الرواية، المركز الثالث عن مخطوط (مدائن الندم)، وجائزة سواليف الأدبية في القصّة القصيرة، المركز الأوّل عن نص (عدسة).

وتمّت ترجمة نص (وأخيرًا) عن طريق مسابقة ألف ليلة وصحوة للقصّة القصيرة إلى الّلغة الإنجليزيّة والإسبانيّة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: