?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

زين تُباشر المرحلة الثالثة من تركيب الألواح التفاعلية لمدارس حكومية

عمّان ــ صوت المواطن ــ باشرت شركة زين بالمرحلة الثالثة من تركيب الألواح التفاعلية الذكية والألواح البيضاء في عدد من المدارس الحكومية المُنتشرة في مختلف محافظات المملكة، وذلك بموجب اتفاقية التعاون المُبرمة مع وزارة التربية والتعليم منذ عام 2015.

وتقضي الاتفاقية الممتدة 5 أعوام، يتزويد عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، بألواح تفاعلية ذكية وألواح بيضاء، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً، ضمن سعي الشركة لتوظيف التكنولوجيا في خدمة التعليم، وتطوير العملية التعليمية، من خلال دمج أدوات التعلم التفاعلية التي تُسهم في زيادة التفاعل بين الطلاب وتوفير بيئة تعليميّة تتناسب وروح العصر الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

ووقعت زين أخيرا مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" لاتمام مساعيها للانضمام إلى الجهود العالمية لتحقيق المزيد من أهداف التنمية المستدامة واعتماد هذه الأهداف ضمن إطار الجهود المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية وريادة الأعمال.

وقامت زين في المرحلة الثالثة بتركيب 1177 لوحاً تفاعلياً ذكياً وأبيض في 77 مدرسة بمناطق الجيزة، ذيبان، لواء القصر، الشوبك، إقليم البتراء، العقبة، كما ستواصل تركيب الألواح في هذه المرحلة حتى نهاية الربع الثاني من العام الحالي.

يُذكر بأن زين قامت بتركيب 133ر3 لوح تفاعلي ذكي وأبيض خلال المراحل الثلاثة من المشروع في مدارس ناعور، وادي السير، الجامعة، ماركا، عين الباشا، الموقَر، سحاب، دير علًا، القويسمة، الرصيفة، جرش، عجلون، المفرق، الرمثا، اربد، الكورة، بني كنانة، الشونة الجنوبية، ذيبان، البادية الشمالية، والبادية الغربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: