?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

زين الاردن تحصد جائزة "التميّز في الإبداع"

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصلت زين الأردن على جائزة "التميّز في الإبداع" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن مبادراتها وبرامجها المتعلقة بريادة الأعمال والابتكار بالاضافة الى برامج منصة زين للإبداع (ZINC).

كما حصد الرئيس التنفيذي للشركة أحمد الهناندة جائزة "رجل التغيير" حيث تسلّم الهناندة الجائزتين خلال حفل "جوائز التميّز في مجال الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا"، الذي أقيم في دبي امس ضمن فعاليات النسخة السنوية الثالثة عشرة من أعمال منتدى الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرأس المال البشري الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات السنوية في مجال الموارد البشرية في المنطقة.

وجاء حصول زين الأردن على جائزة "التميّز في الإبداع" في الشرق الأوسط لما توليه من اهتمام لتعزيز ثقافة الإبتكار والعمل على الارتقاء بمستوى ريادة الأعمال في المنطقة من خلال توفير الدعم بمختلف أشكاله للأصحاب المشاريع الناشئة والشباب عبر البرنامج والمبادرات والفعاليات التي تقيمها منصة زين للإبداع، ومن خلال الشراكات التي تعقدها المنصة مع كبريات الشركات والمؤسسات بالإضافة الى الشركات الناشئة، وتأتي هذه الجائزة لتتوج جهود أفراد عائلة زين في مجال دعم الابتكار والابداع والتطور التي ساهمت في محافظة زين الأردن على مكانتها المرموقة، كشركة رائدة في مجال حلول الاتصالات المتكاملة في الأردن.

فيما جاء حصول الهناندة على جائزة "رجل التغيير" لما قام به على مدار السنوات الماضية بتوجيه دفة الشركة نحو المزيد من النجاحات من خلال تصوّره المستقبلي لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجال ريادة الأعمال على حدا سواء، واتخاذ قرارات إدارية تركّز على تعظيم الاستفادة من رأس المال البشري من خلال تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بزيادة إنتاجية العمل، وبهدف تشجيع التطوير الذاتي للموظفين، وفي المجتمع بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص من خلال تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم ودعم جهودهم لتطبيق أفكارهم الابتكارية على أرض الواقع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: