?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

السعودية : تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط في رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة، الأحد، أن صحن المطاف في المسجد الحرام سيخصص في شهر رمضان المبارك للمعتمرين فقط، وذلك لتسهيل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكدت الإمارة، في بيان، أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) الاحد، أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، وجه بتخصيص صحن المطاف للمعتمرين بدءا من بعد صلاة المغرب وحتى الانتهاء من صلاة التراويح في رمضان، وتمتد هذه الفترة في العشر الأواخر إلى ما بعد الانتهاء من صلاة التهجد.

وذكر البيان أن التوجيه دعا الراغبين في أداء الصلوات إلى ضرورة التوجه إلى الأماكن المتاحة للصلاة خارج صحن الطواف.

وفيما يتعلق بجانب الاعتكاف، فقد تم تخصيص طابق القبو في العشر الأواخر للراغبين في الاعتكاف مع إمكانية توجيه أعداد منهم لمواقع محددة في التوسعة الشمالية حسب الحاجة. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: