?
 الأردن يدين إغلاق السلطات الإسرائيلية لأبواب المسجد الأقصى       الطراونة يدعو "الأطباء" التراجع عن قرارها واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد       الجوازات تواصل عملها في "مكتب الخدمة المستعجلة والمطار" خلال عطلة العيد       بورصة عمان تنخفض بنسبة 0.27 بالمائة في أسبوع       المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي       وزارة الطاقة تقدم خدمة الحصول على المعلومات الكترونيا       انطلاق قافلة المصابين العسكريين لأداء الحج      

السعودية : تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط في رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة، الأحد، أن صحن المطاف في المسجد الحرام سيخصص في شهر رمضان المبارك للمعتمرين فقط، وذلك لتسهيل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكدت الإمارة، في بيان، أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) الاحد، أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، وجه بتخصيص صحن المطاف للمعتمرين بدءا من بعد صلاة المغرب وحتى الانتهاء من صلاة التراويح في رمضان، وتمتد هذه الفترة في العشر الأواخر إلى ما بعد الانتهاء من صلاة التهجد.

وذكر البيان أن التوجيه دعا الراغبين في أداء الصلوات إلى ضرورة التوجه إلى الأماكن المتاحة للصلاة خارج صحن الطواف.

وفيما يتعلق بجانب الاعتكاف، فقد تم تخصيص طابق القبو في العشر الأواخر للراغبين في الاعتكاف مع إمكانية توجيه أعداد منهم لمواقع محددة في التوسعة الشمالية حسب الحاجة. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: