?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

"السياحة والسفر" تحذر من التعامل مع المكاتب السياحية غير المرخصة

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت جمعية وكلاء السياحة والسفر المواطنين للتعامل مع المكاتب السياحية المرخصة لدى وزارة السياحة والآثار والجمعية وعدم التعامل مع المكاتب غير المرخصة قانونيا.

ونبهت في بيان لها الثلاثاء، المواطنين للتأكد من ماهية المكاتب السياحية التي يتعاملون معها من حيث الترخيص وان يكون المكتب معتمدا لدى الجمعية.

وطالبت الجمعية المواطنين بالتأكد من التوقيع على العقد المبرم مع مكتب السياحة والسفر وخصوصا قسيمة الحجز والإلغاء.

ودعت المواطنين الى تقديم شكوى للجمعية بحق اي مكتب سياحة وسفر لم يظهر ترخصيه وتقديمه لقسيمة الحجز والإلغاء ومراجعة الجمعية صاحبة الصلاحية والاختصاص بذلك.

وأهابت الجمعية بالمواطنين عدم التردد بالاتصال على رقم هاتف الجمعية 5682020-06 أو إرسال شكوى على البريد الإلكتروني [email protected] في حال حصول اي تجاوز مما ذكر من مكتب السياحة والسفر.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: