?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

"السياحة والسفر" تحذر من التعامل مع المكاتب السياحية غير المرخصة

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت جمعية وكلاء السياحة والسفر المواطنين للتعامل مع المكاتب السياحية المرخصة لدى وزارة السياحة والآثار والجمعية وعدم التعامل مع المكاتب غير المرخصة قانونيا.

ونبهت في بيان لها الثلاثاء، المواطنين للتأكد من ماهية المكاتب السياحية التي يتعاملون معها من حيث الترخيص وان يكون المكتب معتمدا لدى الجمعية.

وطالبت الجمعية المواطنين بالتأكد من التوقيع على العقد المبرم مع مكتب السياحة والسفر وخصوصا قسيمة الحجز والإلغاء.

ودعت المواطنين الى تقديم شكوى للجمعية بحق اي مكتب سياحة وسفر لم يظهر ترخصيه وتقديمه لقسيمة الحجز والإلغاء ومراجعة الجمعية صاحبة الصلاحية والاختصاص بذلك.

وأهابت الجمعية بالمواطنين عدم التردد بالاتصال على رقم هاتف الجمعية 5682020-06 أو إرسال شكوى على البريد الإلكتروني [email protected] في حال حصول اي تجاوز مما ذكر من مكتب السياحة والسفر.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: