?
 الرئيس السيسي يصادق علي التعديلات التشريعية الجديدة        اعتقال قاطع الرؤوس في تنظيم داعش       مصادر تتحدث عن موعد سحب القوات من الحديدة       البنتاغون يكشف تفاصيل القوة الأميركية الباقية في سوريا       أشهر الخرافات التي تؤمن بها شعوب العالم       جامعة عمان الاهلية تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الأول 2018-2019             
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم السبت 23-2-2019      

"السياحة والسفر" تحذر من التعامل مع المكاتب السياحية غير المرخصة

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت جمعية وكلاء السياحة والسفر المواطنين للتعامل مع المكاتب السياحية المرخصة لدى وزارة السياحة والآثار والجمعية وعدم التعامل مع المكاتب غير المرخصة قانونيا.

ونبهت في بيان لها الثلاثاء، المواطنين للتأكد من ماهية المكاتب السياحية التي يتعاملون معها من حيث الترخيص وان يكون المكتب معتمدا لدى الجمعية.

وطالبت الجمعية المواطنين بالتأكد من التوقيع على العقد المبرم مع مكتب السياحة والسفر وخصوصا قسيمة الحجز والإلغاء.

ودعت المواطنين الى تقديم شكوى للجمعية بحق اي مكتب سياحة وسفر لم يظهر ترخصيه وتقديمه لقسيمة الحجز والإلغاء ومراجعة الجمعية صاحبة الصلاحية والاختصاص بذلك.

وأهابت الجمعية بالمواطنين عدم التردد بالاتصال على رقم هاتف الجمعية 5682020-06 أو إرسال شكوى على البريد الإلكتروني [email protected] في حال حصول اي تجاوز مما ذكر من مكتب السياحة والسفر.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: