?
 تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

بدعم من زين ومنصّة زين للإبداع (ZINC) .. منصّة "ديزاين" تقيم "سوق ديزاين" لدعم المصممين المحليين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  إفتتحت منصّة "ديزاين" (Dezain Space) فعالية "سوق ديزاين" التي أقيمت بدعم من شركة زين الأردن ومنصّة زين للإبداع (ZINC) في الهنجر راس العين على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الجمعة ولغاية يوم الأحد، والتي يتم من خلالها استعراض عدد من التصاميم الإبداعية في مجال الأزياء والمنتجات بهدف دعم المصممين المحليين كما أقيمت عدة جلسات حوارية لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات التي يواجهها هذا القطاع والإطلاع على قصص نجاح أردنية ملهمة.

 

 


واشتملت الفعالية على إطلاق مجموعة رمضان وصيف 2018 الخاصة بـ 38 مصمم محلي في عالم الأزياء والمنتجات بحضور الرئيس التنفيذي بشركة زين الأردن أحمد الهناندة ونخبة من المصممين والمختصصين في مجال الأزياء وتصميم المنتجات بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والمؤثرين على منصات التواصل الإجتماعي.

 

 


كما ضمّت أجندة الفعالية عدة جلسات نقاشيّة في مختلف المجالات التي تهم المصممين والمقبلين على العمل في مجال التصميم، إذ تناولت الجلسات مواضيع هامة مثل التعريف بمنصّة ديزاين ومساهمة المؤثرين ودورهم في دعم المصممين، ومدى تأثير البازارات على زيادة المبيعات وإشهار العلامة التجاريّة الخاصة بالمصميين، وآليّة تسويق المنتجات عبر منصات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، وكيفيّة نمو وتطوير الأعمال لتتحول من شركات ناشئة إلى شركات لها تواجد محلي وإقليمي، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي يواجهها المصممين المحليين.

 

 


وخلال الفعالية على مدار ثلاثة أيام، قام عدد من المصممين بمشاركة الحضور بقصص نجاحهم وكيف بدأت أعمالهم وتطورت لما هي عليه الآن وعن أهمية التواجد الإقليمي وزيادة قنوات التوزيع. واشتملت الفعالية على عروض لمصممين مثل: ريما دحبور وإيمان الأحمد و"جوبدو" و"يوني آرت" و"لولوز بوكس" و"جويا" وفرح قادري ومريم شكري وبترا أورفلي وزينة علي و"فاشن كارما" ورشا عودة و"جو باي كريتيف جوردن" و"سرو فاشن".

 

 

 

يجدر بالذكر بأن منصة ديزاين (Dezain Space) تمثّل المكان الأمثل لتقديم الدعم ومشاركة الخبرات وإقامة الفعاليات والورشات التدريبيّة المعنيّة بصناعة التصميم، لتُمَكّن العاملين في مجال الإبداع من تحويل أفكارهم إلى مشاريع إنتاجية تسوّق  محليا واقليمياً. وتعد منصّة "ديزاين" (Dezain Space) من أوائل المنصّات المخصصة للمصممين في مجال الأزياء والمنتجات والتي تتلقى الدعم من منصّة زين للإبداع (ZINC) وشركة زين والتي يديرها كل من سيما النجّار، المختصّة بمجال الموضة والتكنولوجيا، والفنان شامخ البلوي الذي اشتهر على منصات التواصل الإجتماعي. وتهدف "ديزاين" (Dezain Space) لتوفير الدعم والنصائح الإرشادية وفرص الحصول على التمويل الاستثماري للمصممين المقبلين على سوق العمل، كما تعمل المنصة على تطوير مهارات المصممين التسويقية والإبداعية والمالية، لتساهم المنصة في تمكينهم من الوصول إلى العالمية بأفكارهم الابتكارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: