?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

الملكية تطلق حملة أسعار تشجيعية.. "سعر واحد للخليج - سوبر توفير‘"

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، لمسافريها المغادرين من عمان إلى كل من السعودية والإمارات والكويت، اعتباراً من اليوم الأحد، عن تذاكر سفر بأسعار مخفضة بقيمة 109 دنانير فقط لرحلة المقطع الواحد المنطلقة من عمان وبسعر 179 ديناراً لرحلتي الذهاب والإياب.

وتشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر، فيما لا تتضمن الأسعار بدل أمتعة المسافرين المنقولة في مخازن الشحن على الطائرات، حيثُ تُتاح الفرصة للمسافرين لاصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلوغراماً مقابل 20 دينارا، وتخضع الحقائب الأخرى إن وجدت، لنظام أسعار الملكية الأردنية في مجال الوزن الزائد.

وتستمر حملة الأسعار التشجيعية التي جاءت بعنوان "سعر واحد للخليج - سوبر توفير" خلال الفترة ما بين 13/5-22/5/2018 للسفر بها في الفترة من 9/6/2018 وحتى 30/7/2018 على ألا تقل مدة إقامة المسافر في البلد المقصود عن أربعة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر، إن هذا العرض التشجيعي يُعتبر فرصة حقيقية للمسافرين بين عمان وكل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبوظبي ودبي والكويت، مشيراً إلى ما تُشكلهُ هذه الوجهات من أهمية كبيرة على شبكة خطوط الملكية الأردنية بالنظر إلى كثافة حركة السفر بين الأردن ودول الخليج العربي عموماً، سيما العائلات ورجال الأعمال والطلبة، فضلاً عن الحركة السياحية النشطة خلال موسم العطلات.

ودعا بيشلر المسافرين الراغبين بالحجز وشراء التذاكر بهذه الأسعار التشجيعية إلى زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو عبر هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000  أو مراجعة أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها في الأردن وحول العالم.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: