?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الحكومة توقف تصدير مواد أساسية حتى انتهاء رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، وقف تصدير مواد أساسية الى خارج المملكة حتى انتهاء رمضان.

ونص قرار القضاة على وقف العمل بمنح رخص التصدير واعادة التصدير للمواد الأساسية (السكر، الأرز بكافة انواعه، الحليب الجاف، الحمص الحب، الفول، العدس المجروش والحب، الفاصولياء الجافة، الفريكة) باستثناء المواد التي يتم تغليفها وتبكيتها بعبوات تقل عن كيلة غرام.

واستثنى القرار أيضا الكميات التي يتم التعاقد عليها للهيئات الدولية وحسب الإجراءات المتبعة حفاظا على المخزون الاستراتيجي من هذه السلع وحتى انتهاء شهر رمضان المبارك 1439 هجري / 2018 م.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: