?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

المومني: تصريحات كوشنر حول وصاية إسرائيل على القدس ‘‘مرفوضة‘‘

عمّان ــ صوت المواطن ــ ندد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بتصريحات، جاريد كوشنر مستشار وصهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب،  التي أشار فيها إلى "أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها".

وقال المومني إن الأردن يرفض رفضا قاطعا هذه التصريحات التي نعتبرها مخالفة للقانون الدولي  وقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد أن القدس الشرقية أرض محتلة.

وأضاف المومني في تصريح عبر التلفزيون الأردني أن ما صرح به كوشنر يتنافى مع الموقف الرسمي الأميركي الذي عبر عنه نائب الرئيس ووزير الخارجية.

وكان كوشنير أشار في خطابه الذي ألقاء اليوم الاثنين في حفل نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة إلى أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: