?
 الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب داخل مخزن في إربد       الاضحية سُنة على القادر من المسلمين       ملتقى الجذور الثقافي ينظم أمسية شعرية لعدد من الشعراء        أحزاب تطالب بشن حملة لمواجهة أفكار الإرهابيين ومحاصرتها       أمانة عمان تؤكد جاهزية خدمات النقل العام خلال عطلة العيد       محاكم التنفيذ الشرعية تفتح أبوابها خلال عطلة العيد       وفاة حاج أردني في مكة المكرمة      
 "مسودة قانون ضريبة الدخل": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة      

المومني: تصريحات كوشنر حول وصاية إسرائيل على القدس ‘‘مرفوضة‘‘

عمّان ــ صوت المواطن ــ ندد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بتصريحات، جاريد كوشنر مستشار وصهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب،  التي أشار فيها إلى "أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها".

وقال المومني إن الأردن يرفض رفضا قاطعا هذه التصريحات التي نعتبرها مخالفة للقانون الدولي  وقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد أن القدس الشرقية أرض محتلة.

وأضاف المومني في تصريح عبر التلفزيون الأردني أن ما صرح به كوشنر يتنافى مع الموقف الرسمي الأميركي الذي عبر عنه نائب الرئيس ووزير الخارجية.

وكان كوشنير أشار في خطابه الذي ألقاء اليوم الاثنين في حفل نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة إلى أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: