?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

المومني: تصريحات كوشنر حول وصاية إسرائيل على القدس ‘‘مرفوضة‘‘

عمّان ــ صوت المواطن ــ ندد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بتصريحات، جاريد كوشنر مستشار وصهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب،  التي أشار فيها إلى "أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها".

وقال المومني إن الأردن يرفض رفضا قاطعا هذه التصريحات التي نعتبرها مخالفة للقانون الدولي  وقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد أن القدس الشرقية أرض محتلة.

وأضاف المومني في تصريح عبر التلفزيون الأردني أن ما صرح به كوشنر يتنافى مع الموقف الرسمي الأميركي الذي عبر عنه نائب الرئيس ووزير الخارجية.

وكان كوشنير أشار في خطابه الذي ألقاء اليوم الاثنين في حفل نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة إلى أن اسرائيل هي صاحبة الوصاية على القدس وما فيها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: