?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

حالة الطقس : ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الثلاثاء، لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة الاربعاء، حيث تسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في عمان والبادية، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان ، ما بين 16 -27 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 13- 27 ، والمناطق الجنوبية 30 - 13، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 23 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: