?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

الحكومة تهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة

عمّان ــ صوت المواطن ــ هنّأت الحكومة الأردنيّة الشعب العراقي والحكومة العراقيّة بإتمام الانتخابات البرلمانيّة بنجاح.

وقال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدّكتور محمّد المومني 'إنّ إنجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي بنجاح يمثّل خطوة محوريّة ومهمّة على طريق استعادة الأمن والاستقرار في العراق الشقيق'.

وأكّد أنّ نجاح العمليّة الانتخابيّة يُعدُّ تتويجاً للانتصارات التي حقّقها العراق الشقيق ضدّ التنظيمات الإرهابيّة الجبانة، وفي مقدّمتها تنظيم داعش الإرهابي، الذي تحطّمت طموحاته البغيضة على صخرة صمود العراقيين.

وأشاد المومني بالإجراءات والجهود السياسيّة والأمنيّة والمجتمعيّة الكبيرة التي بذلها العراقيّون في سبيل إنجاح الانتخابات، وحرصهم على مشاركة جميع القوى السياسيّة والحزبيّة، والأطياف المجتمعيّة في عمليّة سياسيّة جامعة؛ مؤكّداً أهميّة ذلك من أجل تجاوز التحدّيات التي يواجهها العراق الشقيق، والاستمرار في بناء المؤسّسات، بما يكفل استقراره، وتحقيق تطلّعات شعبه.

وأكّد المومني دعم الأردن، قيادة وشعباً، للأشقّاء العراقيين، ليتمكّن العراق من تجاوز التحدّيات السياسيّة، والاقتصاديّة، والأمنيّة، وبما يكفل أمنه واستقراره، واستعادة دوره المحوري عربيّاً، وإقليميّاً، وعالميّاً.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: