?
 الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب داخل مخزن في إربد       الاضحية سُنة على القادر من المسلمين       ملتقى الجذور الثقافي ينظم أمسية شعرية لعدد من الشعراء        أحزاب تطالب بشن حملة لمواجهة أفكار الإرهابيين ومحاصرتها       أمانة عمان تؤكد جاهزية خدمات النقل العام خلال عطلة العيد       محاكم التنفيذ الشرعية تفتح أبوابها خلال عطلة العيد       وفاة حاج أردني في مكة المكرمة      
 "مسودة قانون ضريبة الدخل": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة      

أمريكا ترسل جنود "المارينز" لتأمين سفاراتها في الأردن وتركيا

  عمّان ــ صوت المواطن ــ نقلت قناة روسيا اليوم عن قناة NBC الأمريكية، قولها ان واشنطن تريد تعزيز الحماية حول سفارتي بلادها في الاردن وتركيا، وأنها ارسلت بالفعل جنود 'مارينز' لتأمين هاتين السفارتين.

وبحسب ما نقلت روسيا اليوم، فإن واشنطن عززت أمن سفاراتها في الأردن وتركيا خوفا من تفجر الاحتجاجات في هذه الدول بعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأشارت الى ان تأمين السفارات جاء بناء على طلب من وزارة الخارجية الأمريكية مع تفاقم الوضع في قطاع غزة، وافتتاح سفارة واشنطن في القدس المحتلة.

وذكرت القناة الأمريكية ان وزارة الخارجية والبنتاغون ينظران في إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى عدد من الدول التي شهدت احتجاجات في السابق وبينها لبنان ومصر وباكستان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: