?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

الملك يهنئ ملك النرويج بيوم الدستور و بالعيد الوطني للكاميرون وتيمور الشرقية

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى ملك النرويج هارالد الخامس، بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للملك هارالد دوام الصحة والعافية، ولشعب النرويج الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكاميرون بول بيا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، معربا جلالته عن تمنياته للرئيس بيا بموفور الصحة والعافية، ولشعب الكاميرون المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، فرانسيسكو غوتيريش، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، معربا جلالته عن تمنياته للرئيس غوتيريش بموفور الصحة والعافية، ولشعب تيمور الشرقية دوام التقدم والازدهار. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: