?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

الملك يهنئ ملك النرويج بيوم الدستور و بالعيد الوطني للكاميرون وتيمور الشرقية

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى ملك النرويج هارالد الخامس، بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للملك هارالد دوام الصحة والعافية، ولشعب النرويج الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكاميرون بول بيا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، معربا جلالته عن تمنياته للرئيس بيا بموفور الصحة والعافية، ولشعب الكاميرون المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، فرانسيسكو غوتيريش، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، معربا جلالته عن تمنياته للرئيس غوتيريش بموفور الصحة والعافية، ولشعب تيمور الشرقية دوام التقدم والازدهار. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: