?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

الملك والسيسي يبحثان آخر تطورات القضية الفلسطينية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ بحث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس في اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعلاقات المشتركة وعددا من الأوضاع في المنطقة.

وتناولت المباحثات عددا من القضايا الإقليمية، وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وأضاف المتحدث أن الزعيمين اتفقا على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

وتم خلال الاتصال بحث سبل تطوير العلاقات الأردنية المصرية، كما تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدما بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة. عن ("الأهرام" المصرية)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: