?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

الملك والسيسي يبحثان آخر تطورات القضية الفلسطينية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ بحث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس في اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعلاقات المشتركة وعددا من الأوضاع في المنطقة.

وتناولت المباحثات عددا من القضايا الإقليمية، وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وأضاف المتحدث أن الزعيمين اتفقا على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

وتم خلال الاتصال بحث سبل تطوير العلاقات الأردنية المصرية، كما تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدما بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة. عن ("الأهرام" المصرية)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: