?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

الملك والسيسي يبحثان آخر تطورات القضية الفلسطينية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ بحث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس في اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعلاقات المشتركة وعددا من الأوضاع في المنطقة.

وتناولت المباحثات عددا من القضايا الإقليمية، وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وأضاف المتحدث أن الزعيمين اتفقا على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

وتم خلال الاتصال بحث سبل تطوير العلاقات الأردنية المصرية، كما تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدما بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة. عن ("الأهرام" المصرية)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: