?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

عروض تنافسية رمضانية بين وكلاء ومعارض السيارات

عمّان ــ صوت المواطن ــ سارعت وكالات ومعارض بيع السيارات في المملكة بطرح العروض الموسمية المخصصة لشهر رمضان الفضيل، وذلك بهدف تنشيط المبيعات بالسوق المحلية.

وركزت العروض الرمضانية على تخفيض أسعار البيع بنسبة تتراوح بين 10 – 15% من سعر السيارة، وذلك إما من خلال تحمل الوكيل للدفعة المقدمة أو الجزء الأكبر منها، أوعن طريق الخصم المباشر من سعر البيع مع إتمام عملية الشراء وفق الآلية المتبعة، كما جاءت العروض الرمضانية مصحوبة بمجموعة من المنافع الإضافية مثل التأمين المجاني للسنة الأولى، بعقود الصيانة المجانية وتمديد فترات الضمان.

ومن جهته أعلن أحد الوكلاء الحصريين عن إطلاق عروضه السنوية الخاصة بشهر رمضان المبارك التي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل وتتضمن توفير 15% من الدفعة الأولى على الطرازات الجديدة وتأميناً مجانياً على السيارة لمدة سنة.

أما للذين يرغبون في شراء سيارة من مجموعة السيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج Premium Selection فيقدم لهم توفير حتى 15 % من قيمة الدفعة الأولى بالإضافة إلى تأمين مجاني.

هذا وتستفيد الطرازات من عرض الصيانة الشاملة لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر بالإضافة إلى عرض التصليح لخمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر.

ومن جهته قال، الموزع الحصري لسيارات أخرى أن الحملة الحصرية  تتضمن خلال الشهر الكريم مجموعة من العروض الاستثنائية الأخرى منها عند شراء أي سيارة جديدة ، وكجزء من حملة المكافآت الذهبية المضمونة، والعروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك سيحصل العملاء على قسيمة شراء "امسح واربح"، تمنحهم الفرصة لربح قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى ألف دينار.

ويقدم أيضًا امتيازات إضافية أخرى تشمل الضمان لمسافة مليون كيلومتر، والتأمين المجاني، ، والخدمة المجانية لمدة تصل إلى خمس سنوات لجميع العملاء الذين يشترون أي من السيارات الجديدة خلال شهر رمضان.

وشمل عرض آخر الرمضاني لهذا العام حزمة من الميزات تتألف من التأمين المجاني لمدة سنة واحدة والتسجيل المجاني مع باقة خدمات العناية بالسيارة لمدة أربع سنوات أو 80000 كم، ما يسمح للعملاء بامتلاك سيارة التي يحلمون بها مع وفورات على طرازات معينة.

كما أطلقت شركة عرضها الرمضاني الذي شمل طرح المركبات الرياضية متعددة الأغراض مع سبع سنوات من الخدمة المجانية أو لمسافة 105000 كم.

وسيكون العرض ساري المفعول على طلبات الشراء المسبقة حتى 30 يونيو في صالات عرض سيارات في جميع أنحاء المنطقة، مع موعد تسليم متوقع ابتداء من 1 يونيو.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: