?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

صحيفة بريطانية تنشر قصة مذيعة «أنت مزيون»

الكويت ــ لندن ــ صوت المواطن ــ هاهي قضية المذيعة الكويتية التي أوقفت من عملها، بسبب قولها لزميلها «أنت مزيون» تصل إلى الصحف البريطانية، التي نقلت أيضاً تصريحات النائب محمد هايف وطلبه من وزير الإعلام إيقاف المذيعة بعد هذا التصرف.

كبرى الصحف العالمية على غرار Daily Mail البريطانية نشرت خبراً عن الموضوع، وارفقته بمقطع فيديو عن ما قالته المذيعة، وعنونت أشهر صحيفة بريطانية بالقول: «إيقاف مذيعة التلفزيون الكويتية بعد أن قالت لزميلها (أنت وسيم) على الهواء».

وأوردت الصحيفة أن المذيعة كانت في تغطية حية ومباشرة للانتخابات البلدية في الكويت، ومازحت زميلها بالقول «أنه يجب أن يتوقف عن ضبط غترته لأنه وسيم بالفعل»، وفق ما أوردته الصحيفة.

وذكرت الصحيفة أن المذيعة فصلت عن عملها، ولم تعد تظهر على شاشة التلفزيون الكويتي -وهي محطة التلفزيون الرسمية التي تديرها وزارة الإعلام-.

وأوردت الصحيفة أن المقطع تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الإجتماعي، وهو ما أثار حفيظة نواب ووزراء في الحكومة، مشيرة إلى أن المذيعة تم إيقافها عن العمل في انتظار إجراء تحقيق في الواقعة.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات النائب محمد هايف، وكتبت أن «عضو البرلمان الكويتي محمد هايف قال في تغريدة أنه طلب من وزير الإعلام اتخاذ إجراء ضد مذيعة التلفزيون».

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه القضية قسمت مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الكويت، بين مؤيد ومعارض للقرار.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: