?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

100 كويتي ضمن العناصر المتطرفة في الخارج تحت المراقبة

الكويت ــ صوت المواطن ــ ذكرت مصادر مطلعة أن العناصر الإرهابية الكويتية الموجودة في الخارج، لا يتجاوز عددهم 100 شخص، في حين تضع الأجهزة الأمنية مئات الكويتيين تحت المراقبة لقيامهم بتمويل جماعات متشددة، ومتهمين بالإرهاب في عدد من الدول.

وأوضحت المصادر أن آخر كويتي متورط مع الجماعات الإرهابية ألقي القبض عليه قبل 3 أشهر داخل تركيا، ويدعى «ع.ح»، وسلمته السلطات التركية إلى نظيرتها الكويتية.

ميدانياً، كشفت المصادر أن نحو 13 وافداً عربياً، يعملون في إحدى الوزارات، وضعوا في القائمة السوداء، ومنعوا من تجديد الإقامات، لكونهم متعاونين مع عناصر مشبوهة، ولهم تعاملات غير قانونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: