?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

100 كويتي ضمن العناصر المتطرفة في الخارج تحت المراقبة

الكويت ــ صوت المواطن ــ ذكرت مصادر مطلعة أن العناصر الإرهابية الكويتية الموجودة في الخارج، لا يتجاوز عددهم 100 شخص، في حين تضع الأجهزة الأمنية مئات الكويتيين تحت المراقبة لقيامهم بتمويل جماعات متشددة، ومتهمين بالإرهاب في عدد من الدول.

وأوضحت المصادر أن آخر كويتي متورط مع الجماعات الإرهابية ألقي القبض عليه قبل 3 أشهر داخل تركيا، ويدعى «ع.ح»، وسلمته السلطات التركية إلى نظيرتها الكويتية.

ميدانياً، كشفت المصادر أن نحو 13 وافداً عربياً، يعملون في إحدى الوزارات، وضعوا في القائمة السوداء، ومنعوا من تجديد الإقامات، لكونهم متعاونين مع عناصر مشبوهة، ولهم تعاملات غير قانونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: