?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

الأميرة هيا بنت الحسين تهنئ الإعلامي البريطاني بن فوجل

دبي ــ صوت المواطن ــ ضمن مبادرة «كل شيء ممكن» التي أطلقتها قرينة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سموّ الأميرة هيا بنت الحسين، سفيرة الأمم المتحدة للسلام، رئيسة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، في إطار دعمها لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، نجح الإعلامي البريطاني بن فوجل، الداعم لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، في تسلّق قمة «إيفرست»، أعلى قمم العالم، في إنجاز ينسجم مع جوهر المبادرة التي أطلقتها سموّها برسالة مفادها أن المستحيل مجرد وهم إذا ما توافرت الإرادة الصادقة.

وهنّأت سموّها فوجل على الإنجاز الذي حققه ليثبت للعالم أن «كل شيء ممكن» إذا ما توافرت الرغبة والإرادة، مشيدةً بتصميمه على تحقيق حلم حياته في رحلة استطاع خلالها التعرف إلى مجموعة مميزة من الأصدقاء، واستكشاف حقائق جديدة في بلدان العالم المختلفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: