?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

حالة الطقس حتى الأحد : الحرارة اعلى من معدلها بسبع درجات مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها بحوالي (6-7) درجات مئوية حيث تسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. وفي ساعات الليل تكون الأجواء مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يوم الاحد يطرأ نخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 35 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 34 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 35 وفي مدينة العقبة من 29 الى 44 درجة مئوية .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: