?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

مئات الأردنيين باعتصام حاشد نصرة للقدس

عمّان ــ صوت المواطن ــ شارك الأردنيون بالاعتصام الحاشد الذي دعت إليه الحراكات الشبابية والشعبية، من أمام المسجد الحسيني بالعاصمة عمان، نصرة للمسجد الأقصى المبارك، ورفضا لقرارات تهويد المدينة المقدس.

ورفع المشاركون في الاعتصام، شعارات تندد بالقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية إليها، مشددين ضرورة تحرك الشعوب العربية، لإنقاذ المدينة والمسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وندد المشاركون بالصمت العربي الرسمي، تجاه القرارات الإحادية الرامية إلى تهويد مدينة القدس، وطمس هويتها العربية والإسلامية، عبر القرارات المتوالية، وكان أخرها نقل السفارة الأمريكية إلى القدس باحتفال رسمي.

وفي القوت نفسه، حيّا المعتصمون، أهالي قطاع غزة الذين تصدوا بصدورهم العارية لقرار الإدارة الأمريكية، وتحملوا غطرسة آلة القتل والبطش الصهيونية، دفاعاً عن الكرامة العربية، في ظل الصمت الرسمي وتخاذل الشعوب عن نصرتهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: