?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

وقفة تضامنية في العقبة احتجاجا على افتتاح السفارة الامريكية بالقدس

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ نظم ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس عقب صلاة الجمعة أمام مسجد الحسين بن طلال وسط مدينة العقبة وقفة تضامنية احتجاجا على فتح السفارة الأمريكية بمدينة القدس الشريف واستنكارا للمجازر التي ترتكب في قطاع غزة .

ودان المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس الشريف داعين الدول العربية والاسلامية إلى اتخاذ موقف موحد وقوي للوقوف في وجه إسرائيل مثمنين صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقه في أرضه ومقدساته معتبرين مسيرات العودة لوحات عز وشرف تضاف الى تاريخ الشعب الفلسطيني النضالي.

وأكد رئيس الملتقى صلاح البيطار أن ما يجري يأتي في سياق تصفية القضية الفلسطينية والالتفاف على جميع القوانين الدولية معتبرا أن الممارسات الاسرائيلية تجاه المقدسات فيها اعتداء واضح على السيادة الاردنية على القدس الشريف .

وثمن الموقف الرسمي الأردني الثابت في وجه الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني داعيا الحكومة الى اتخاذ اجراءات أكثر حزما في الرد على محاولات انتهاك السيادة الاردنية ومحاولات نزع الوصايا الهاشمية عن القدس .

وحيا عضو ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس سعد الرفاعي بدوره صمود المرابطين في غزة واصفا القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس بالظالم ويجب على جميع الشعوب العربية والاسلامية الانتفاض لأجل أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

الصورة : ارشيفية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: