?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

خصم 46 % على أسعار تذاكر الملكية الأردنية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم خاص على أسعار تذاكر السفر لديها بنسبة 46 بالمائة يوم غدٍ الجمعة الموافق 25/ 5/ 2018، الذي يصادف الذكرى 72 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

ويشمل خصم الاستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون استخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/ 9 - 15/ 12/ 2018.

وعبر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بأن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم استقلال المملكة احتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: