?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

تكشف أديداس كرة القدم عن مصدر الطاقة الجديد X18+

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أطلقت أديداس لكرة القدم اليوم الحذاء الجديد X18+ المصمّم لضمان السرعة القصوى لأخطر اللّاعبين. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من Predator وNEMEZIZ وCOPA وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه التقنيّات المعاصرة للتكنولوجيا الحديثة.

يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يتميّز حذاء X18+ بمواد خفيفة الوزن جديدة بالكامل توفّر أقصى درجات السُرعة بتصميم بسيط يرتكز على نظام الأربطة المُخبأة مع بُنية الجورب السريع لتوفير السرعة القصوى. يقلّص هذا النظام الاصطدام بين القدم والكرة. يؤمّن تصميم CLAW COLLAR مادّةً ليّنةً مطّاطةً تحافظ على القدم وتثبّتها وتمدّها بالدعم الأقصى.

يتميّز الحذاء ببطانة كعب X مع تقنية SPEEDFRAME™ للثبات والحركة المُتفجّرة. قياس مثالي منذ اللحظة الأولى لارتدائه بفضل القياس الفوري لتقنية TECHFIT®. تمنح التقنيّة الجديدة 3D للكعب ثباتًا تامًّا، مصمّمًا لتوفير الراحة للقدم أثناء الحركات السريعة.

تضمن المواد المبتكرة تحكمًا كاملاً حتى بسرعة عالية. إنّ نسيج SKELETAL WEAVE مصنوع من شبكة مضفرة رقيقة للغاية مع سرعة بصريّة تضمن لمسة تفاعليّة أفضل وشعور بالخفة. يوفّر نظام SPEEDMESH الجديد الراحة الفوريّة ويؤمّن التحكّم بجودة عالية.

تتوفّر مجموعة الطاقة X 18+ أيضًا في إصدارات Cage وStreet. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم CLAW COLLAR، ونفس ألوان الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة X18+ بتصميم نعل BOOST ™ وبمسامير الركض.

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في أديداس، قائلًا: "تشكّل مباريات كأس العالم  نقطة بالغة الأهميّة لأي لاعب في مسيرته المهنيّة. يكمن التحدي بالنسبة لنا كمصممين في إبتكار حذاء يسلّط الضوء على مواهب الرياضيين المذهلين على الساحة الرياضية في العالم. قمنا بتصميم منتج خفيف الوزن وبسيط للغاية في مجموعة الطاقة X 18+، وذلك لتوفير مستوى عالٍ من الدعم المطلوب للاعبين الأكثر ديناميكية. مع استمرارنا في الابتكار في تصميم الأحذية، نعتقد أن هذا المنتج يقدم إمكانات جديدة للاعبين ونحن متحمسون لرؤيتهم في الملاعب في روسيا."

سينتعل حذاء مجموعة الطاقة X 18+ أهمّ اللّاعبين في مباراة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2018 الّتي ستجري في روسيا. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: