?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

تكشف أديداس كرة القدم عن مصدر الطاقة الجديد NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY

-        تتميّز مجموعة NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY  بألوانها البرتقاليّة الكهربائيّة

-        سينتعل اللّاعبون الحذاء خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا

-        الحذاء الجديد متوفّر بإصداراته الثلاثة Stadium وCage وStreet

 

 

عمّان ــ صوت المواطن ــ أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode وقد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّون البرتقالي الكهربائيّ. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

تمّ ابتكار هذه المجموعة لتحسين آداء اللّاعبين أثناء اللّعب، يتضمّن حذاء NEMEZIZ تقنية 360 BANDAGE مع TORSION TAPE لتأمين أقصى درجات الرشاقة. حركة لا مثيل لها للمهارات الاستثنائيّة. صُمّم حذاء NEMEZIZ 18 ليوفّر أعلى درجات الإحكام والثبات خلال حركات الالتفاف السريعة والحركات الرشيقة. إنّ نظام AGILITYKNIT 2.0 يومّن احتكاك أفضل بالكرة. 

سينتعل حذاء NEMEZIZ ألفارو موراتا وجيسي لينغارد وروبارتو فيرمينو خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا هذا الصيف.

تتوفّر مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY في إصداري Cage وStreet. يتمتّع هذان الإصداران بلون الحذاء "العادي" أي البرتقالي الكهربائيّ وبتقنيّات الآداء نفسها. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: