?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف وكلاء السفر لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ استغل منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة فنادق ويندهام، أكبر سلسلة فنادق في العالم- الشهر الكريم لاستضافة وكلاء السفر في الأردن على إفطارٍ رمضاني في المنتجع.

أقام منتجع رمادا هذا الإفطار إعراباً عن تقديره لدعم وجهود شركائه المستمرة في تعزيز نمو الفندق ونجاحه. واشتملت الأمسية على  تناول وجبة الإفطار والاستمتاع من بعدها بالأغاني والموسيقى في أجواء المنتجع المريحة والهادئة.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد اجتمعنا اليوم في هذه الأمسية شركاءً وأصدقاء. إذ نحرص في منتجع رمادا البحر الميت على توطيد علاقاتنا الطيبة مع جميع شركائنا الذين يساهمون بشكل كبير في نجاحنا المستمر."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: