?
 شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني       شـبكـــات حمايــــة الفساد في الأردن .... بقلم : ماهر ابو طير       حقيقة أكدتها خطوة نتانياهو .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز يسابق الوقت على طريق شائك .... بقلم : رومان حداد        طريق عمّان-دمشق .... بقلم : محمد أبو رمان       الزلزال الكبير .... بقلم : د. باسم الطويسي       دولة يهودية تؤسس ديمقراطية عنصرية .... بقلم : حسن أبو هنية       

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف وكلاء السفر لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ استغل منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة فنادق ويندهام، أكبر سلسلة فنادق في العالم- الشهر الكريم لاستضافة وكلاء السفر في الأردن على إفطارٍ رمضاني في المنتجع.

أقام منتجع رمادا هذا الإفطار إعراباً عن تقديره لدعم وجهود شركائه المستمرة في تعزيز نمو الفندق ونجاحه. واشتملت الأمسية على  تناول وجبة الإفطار والاستمتاع من بعدها بالأغاني والموسيقى في أجواء المنتجع المريحة والهادئة.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد اجتمعنا اليوم في هذه الأمسية شركاءً وأصدقاء. إذ نحرص في منتجع رمادا البحر الميت على توطيد علاقاتنا الطيبة مع جميع شركائنا الذين يساهمون بشكل كبير في نجاحنا المستمر."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: