?
 بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال       وفاة الزميل الكاتب خيري منصور       مناقشة تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي مع الهيئة المستقلة للانتخاب       أول مصنع للكعكة الصفراء من اليوروانيوم الأردني 2019       إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية       زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018       مباحثات أردنية كويتية في مجال التعليم العالي      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف وكلاء السفر لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ استغل منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة فنادق ويندهام، أكبر سلسلة فنادق في العالم- الشهر الكريم لاستضافة وكلاء السفر في الأردن على إفطارٍ رمضاني في المنتجع.

أقام منتجع رمادا هذا الإفطار إعراباً عن تقديره لدعم وجهود شركائه المستمرة في تعزيز نمو الفندق ونجاحه. واشتملت الأمسية على  تناول وجبة الإفطار والاستمتاع من بعدها بالأغاني والموسيقى في أجواء المنتجع المريحة والهادئة.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد اجتمعنا اليوم في هذه الأمسية شركاءً وأصدقاء. إذ نحرص في منتجع رمادا البحر الميت على توطيد علاقاتنا الطيبة مع جميع شركائنا الذين يساهمون بشكل كبير في نجاحنا المستمر."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: