?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

المنتخب الوطني يتقدم للمركز 110 عالميا ويلتقي لبنان وديا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم ثمانية مراكز على سلم التصنيف الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذي صدر الخميس ليحتل المركز 110 عالميا.

ورفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي من (272 الى 296 نقطة) مستثمراً فوزه الودي على قبرص 3-0 اواخر الشهر الماضي، ليحقق قفزة مريحة على سلم الترتيب العالمي.

كما تقدم المنتخب الوطني الى المركز الـ19 على المستوى الآسيوي والذي انتزع "الاسترالي" صدارته من ايران، فيما ارتقت كوريا الجنوبية للمركز الثالث على حساب اليابان، وبقيت المانيا على رأس القائمة عالمياً امام البرازيل وبلجيكا.

من جهة اخرى، ينتظر ان يواجه المنتخب الوطني نظيره اللبناني ودياً في السادس من ايلول المقبل بالعاصمة عمان، قبل ان يلتقي عُمان في 11 من الشهر ذاته، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: