?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

معلم يكشف كيف عاد للحياة بعدما مات أربع مرات

لندن ــ صوت المواطن ــ نقلت صحيفة "الميرور" البريطانية عن معلم مات أربع مرات، قوله إنه يشعر بكونه "محظوظا بشكل لا يصدق" لأنه لا يزال على قيد الحياة.

وعاد جاسكيراين ماضاهار إلى منزله بعد قضاء عطلة في لوس أنجلوس وهاواي مع زوجته كاوال للاحتفال بالذكرى العاشرة لزواجهما، حيث أصيب بعدة سكتات قلبية، بحسب ما نشرته سكاي نيوز.

وقالت "الميرور" إن الأطباء أعادوا المعلم، الذي يدرّس في إحدى مدارس مدينة برمنغهام البريطانية، إلى الحياة "بشكل لا يصدق"، مشيرة إلى أنه يتماثل حاليا للشفاء.

وأوضح جاسكيراين، البالغ من العمر 36 عاما "كان يوما سيئا بالنسبة لي.. أشعر وكأنني محظوظ كثيرا لأنني لا أزال على قيد الحياة بعد توقف قلبي 4 مرات متقطعة.. لم أشعر أبدأ بأي شيء غريب في صحتي".

وتابع "أتمتع بصحة جيدة، لكن يوم الجمعة حين كنت مع زوجتي في أميركا حدث ما لم يكن متوقعا".

وأوضح أن زوجته اتصلت بالإسعاف وجرى نقله إلى مستشفى محلي، مضيفا "لا أتذكر أي شيء حينئذ.. ما أشعر به الآن هو أنني أصبحت أرى الحياة بشكل مختلف بعد كل ما حدث لي".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: