?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

النادي الاهلي يعلن تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلن النادي الاهلي تشكيل فريقه لكرة القدم بقيادة المدير الفني عيسى الترك، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2018-2019.

وكشف النادي الاهلي عن تسمية الترك مديرا فنيا، وعبدالكريم الشدفان مدربا عاما، واياد ابو ناموس مدربا مساعدا وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.

واشار عضو مجلس إدارة النادي الاهلي هيثم عزيز الى أن التعاقد مع الترك جاء للسمعة العطرة التي يتمتع بها، إضافة إلى أنه يعد من ابناء النادي بعد أن سبق له اللعب في صفوف الاهلي في السنوات الماضية.

وأكد عزيز أن الادارة وبالتنسيق مع الجهاز الفني بدأت بمفاتحة عدد من اللاعبين من اجل استقطابهم لصفوف الفريق، إضافة الى مفاتحة عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي.

يشار الى أن ادارة النادي الاهلي تعتبر من الادارات التي تعمل بمؤسسية، سعيا لبناء فريق قادرعلى تحقيق نتائج جيدة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: