?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

النادي الاهلي يعلن تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلن النادي الاهلي تشكيل فريقه لكرة القدم بقيادة المدير الفني عيسى الترك، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2018-2019.

وكشف النادي الاهلي عن تسمية الترك مديرا فنيا، وعبدالكريم الشدفان مدربا عاما، واياد ابو ناموس مدربا مساعدا وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.

واشار عضو مجلس إدارة النادي الاهلي هيثم عزيز الى أن التعاقد مع الترك جاء للسمعة العطرة التي يتمتع بها، إضافة إلى أنه يعد من ابناء النادي بعد أن سبق له اللعب في صفوف الاهلي في السنوات الماضية.

وأكد عزيز أن الادارة وبالتنسيق مع الجهاز الفني بدأت بمفاتحة عدد من اللاعبين من اجل استقطابهم لصفوف الفريق، إضافة الى مفاتحة عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي.

يشار الى أن ادارة النادي الاهلي تعتبر من الادارات التي تعمل بمؤسسية، سعيا لبناء فريق قادرعلى تحقيق نتائج جيدة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: