?
 إحباط محاولة تهريب أربعة ملايين حبة مخدرة أُخفيت داخل كميات من الشوكلاتة       اختتام اعمال مؤتمر جمعية جماعة الاخوان       وزير الخارجية يلتقي نظيره الاماراتي       رئيس الوزراء يوافق على توصيات جديدة للفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة       الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات       عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الإسكان       ‘‘هيئة الأفلام‘‘: المسلسل الذي يصور بعمان إنتاج أميركي وليس اسرائيليا      

النادي الاهلي يعلن تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلن النادي الاهلي تشكيل فريقه لكرة القدم بقيادة المدير الفني عيسى الترك، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2018-2019.

وكشف النادي الاهلي عن تسمية الترك مديرا فنيا، وعبدالكريم الشدفان مدربا عاما، واياد ابو ناموس مدربا مساعدا وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.

واشار عضو مجلس إدارة النادي الاهلي هيثم عزيز الى أن التعاقد مع الترك جاء للسمعة العطرة التي يتمتع بها، إضافة إلى أنه يعد من ابناء النادي بعد أن سبق له اللعب في صفوف الاهلي في السنوات الماضية.

وأكد عزيز أن الادارة وبالتنسيق مع الجهاز الفني بدأت بمفاتحة عدد من اللاعبين من اجل استقطابهم لصفوف الفريق، إضافة الى مفاتحة عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي.

يشار الى أن ادارة النادي الاهلي تعتبر من الادارات التي تعمل بمؤسسية، سعيا لبناء فريق قادرعلى تحقيق نتائج جيدة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: