?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

الفيصلي يبدأ رسميا بتجديد عقود لاعبيه

عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأ النادي الفيصلي رسميا، بتجديد عقود لاعبيه الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الكروي الماضي.

ونجح الفيصلي ليلة الاحد في تجديد عقدي اللاعبين ابراهيم دلدوم وعدي زهران اللذين وقعا على عقد جديد يمتد لموسمين مقبلين.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن الادارة جددت رسميا عقدي زهران ودلدوم، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية، مشيرا الى أن الادارة ايضا في طريقها لتجديد عقود لاعبين أخرين.

وقال الحوراني في تصريح صحفي الاثنين : الفيصلي يسعى للحفاظ على هيكل الفريق الذي ظهر به الموسم الماضي، من خلال تجديد عقود اغلب اللاعبين الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الكروي الماضي، قبل التفكير في استقطاب لاعبين جدد من خارج اسوار النادي.

وفيما يتعلق بالمدير الفني الجديد التونسي نبيل الكوكي، اشار الحوراني الى أن المدرب سيصل الى عمان بعد عطلة عيد الفطر، من اجل وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وفيما يتعلق بتشكيل الجهاز الفني، اشار أمين الصندوق الى ان الادارة عينت عمر الكسواني مدربا لحراس المرمى، بانتظار تعيين المدرب المساعد عند حضور المدرب الكوكي.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: