?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية.. اليوم الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت مصادر مطلعة ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ستؤدي اليمين الدستورية امام جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس بعد اكتمال تشكيلتها النهائية.

وحسب ذات المصادر لن يتقلص عدد اعضاء الفريق الوزاري وسيكون ضمن حدوده المعهودة في الحكومات السابقة لصعوبة دمج بعض الوزارات لتباعدها واختلافها في الادوار والمهام .

وقالت المصادر ان مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة التي فرغ منها الرئيس المكلف كانت طويلة ، وكانت وراء التأخر في اداء اليمين امام جلالة الملك، مشيرة في هذا الصدد الى ان الرزاز أخذ وقته بالمشاورات واختيار اعضاء الفريق بعناية فائقة وبما يخدم المصلحة الوطنية في المرحلة المقبلة ويكون قادراً على ترجمة كتاب التكليف السامي .

ورجحت ذات المصادر عودة نحو ثلث وزراء حكومة الدكتور هاني الملقي المستقيلة ، وجد فيهم الرئيس المكلف ما يصبو اليه من مؤهلات وكفاءات تخدم الحكومة بالقيام بادوارها المنوطة بها، فيما ستكون اغلبية اعضاء الحكومة من الوزراء الجدد.

وذكرت ان عدد السيدات في الحكومة الجديدة سيرتفع عما كان عليه في الحكومات السابقة اذ قد يصل الى 5 سيدات.

ووفق المصادر ذاتها فأن الرئيس الملكف ركز في اختياره لاعضاء الفريق الوزراي لحكومته على الكفاءات والمؤهلات التي تخدم المهام المنوطة بها في المرحلة المقبلة ، خصوصا اعضاء الفريق الاقتصادي .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: