?
 العاهل الاردني خلال لقائه رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية: أهم شيء هو خدمة الأردنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الأردن.. انطلاق الاجتماعات اليمنية حول الأسرى فى عمّان       رئيس دولة الإمارات يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية القمر المتحدة      
 تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة والبنوك الاردنية غداً حتى العاشرة صباحاً      

قوات الدرك تنظم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظمت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين.

وجاء هذا اللقاء بهدف إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاء لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.

وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.

وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.

كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء والمتقاعدين والعاملين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: