?
  أعضاء " عمان لحورات المستقبل" يتبادلون التهاني بعيد الفطر       "الصحفيين" يقرر اعادة تشكيل لجانه المساندة       الاردن والامارات يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير أداء الجهاز الحكومي       وزير الاتصالات يزور شركات الاتصالات الخلوية العاملة بالمملكة       الملك يستقبل مسؤولين أمريكيين       إرادة ملكية بتعيين الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان وقبول استقالة الدكتور رجائي المعشر        رئيس الوزراء يؤكد ان التعليم اليوم هو اقتصاد الغد      

تجارة عمان تنير شوارع تجارية بالعاصمة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أنارت غرفة تجارة عمان العديد من الشوارع التجارية الرئيسية وسط العاصمة بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى والبنك العربي، في مبادرة تنفذها منذ اربعة مواسم رمضانية للمساهمة في جذب المتسوقين.

وجاء إطلاق مبادرة غرفة تجارة عمان السنوية مع حلول شهر رمضان المبارك بهدف تنشيط الحركة التجارية في عدد من شوارع التسوق والتجارة، وبالتزامن مع موسم الصيف الذي يتميز بنشاط سياحي عائلي كبير من العائلات الاردنية والعربية والسياح من مختلف انحاء العالم.

وبينت الغرفة في بيان صحافي الاربعاء ان الإنارة والزينة الرمضانية تلفت أنظار الزوار والسياح والمتسوقين في منطقة وسط البلد وغيرها من المناطق، حيث تزدان شوارع رئيسة في عمان بالإضاءة التي تبعث على الفرح والسرور.

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد إن مبادرات مجلس ادارة الغرفة المتنوعة على مدى العام لدعم انشطة التجار، ومن بينها إنارة الشوارع التجارية خلال شهر رمضان المبارك وفترات الصيف بهدف تعزيز النشاط التجاري بالعاصمة والاسهام في تحقيق نمو إقتصادي مستدام.

وجدد مراد التأكيد على أهمية السياحة الداخلية وضرورة تفعيلها كمحرك أساسي لعجلة النمو الاقتصادي المستدام، وبما ينعكس على مختلف القطاعات الاقتصادية وبخاصة القطاعين التجاري والخدمي.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: