?
 الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد       طقس اليوم الجمعة : الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية       اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات       

دوام شركة ميناء حاويات العقبة ومديرية جمرك العقبة في عيد الفطر المبارك

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ أعلن الناطق الرسمي بأسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان شركة ميناء حاويات العقبة ستتوقف عن العمل فقط اول ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الرابعة فجرا ولغاية الحادية عشر صباحا وستعمل على مدار الساعة طوال فترة عطلة العيد

وأضاف القطامين ان مديرية جمرك العقبة ستتوقف عن العمل اول ايام عيد الفطر المبارك مؤكدا على تواجدها والعمل خلال ما تبقى من فترة العيد .

ودعا القطامين الى تخليص واستلام الحاويات الخاصة في اقرب وقت ممكن خلال فترة العيد لتجنب الازدحام المحتمل ما بعد عطلة العيد.

وثمن القطامين الدعم المتميز والشراكة ما بين ميناء الحاويات ودائرة جمرك العقبة ومؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: