?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

دوام شركة ميناء حاويات العقبة ومديرية جمرك العقبة في عيد الفطر المبارك

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ أعلن الناطق الرسمي بأسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان شركة ميناء حاويات العقبة ستتوقف عن العمل فقط اول ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الرابعة فجرا ولغاية الحادية عشر صباحا وستعمل على مدار الساعة طوال فترة عطلة العيد

وأضاف القطامين ان مديرية جمرك العقبة ستتوقف عن العمل اول ايام عيد الفطر المبارك مؤكدا على تواجدها والعمل خلال ما تبقى من فترة العيد .

ودعا القطامين الى تخليص واستلام الحاويات الخاصة في اقرب وقت ممكن خلال فترة العيد لتجنب الازدحام المحتمل ما بعد عطلة العيد.

وثمن القطامين الدعم المتميز والشراكة ما بين ميناء الحاويات ودائرة جمرك العقبة ومؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: