?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

دوام شركة ميناء حاويات العقبة ومديرية جمرك العقبة في عيد الفطر المبارك

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ أعلن الناطق الرسمي بأسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان شركة ميناء حاويات العقبة ستتوقف عن العمل فقط اول ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الرابعة فجرا ولغاية الحادية عشر صباحا وستعمل على مدار الساعة طوال فترة عطلة العيد

وأضاف القطامين ان مديرية جمرك العقبة ستتوقف عن العمل اول ايام عيد الفطر المبارك مؤكدا على تواجدها والعمل خلال ما تبقى من فترة العيد .

ودعا القطامين الى تخليص واستلام الحاويات الخاصة في اقرب وقت ممكن خلال فترة العيد لتجنب الازدحام المحتمل ما بعد عطلة العيد.

وثمن القطامين الدعم المتميز والشراكة ما بين ميناء الحاويات ودائرة جمرك العقبة ومؤسسة الغذاء والدواء ومديرية الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: