?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

الامير الحسين يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد

عمّان ــ صوت المواطن ــ  ترأس سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الخميس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، حيث استمع إلى شرح عن سير عمل المبادرات التابعة للمؤسسة، وخطط التطوير المستقبلية لها.

وأعرب سموه، خلال الاجتماع، عن تقديره لإنجازات المؤسسة وتوجهاتها، مؤكدا أهمية مواصلة تقييم مبادرات المؤسسة وأثرها على الفئات المستهدفة، وأن تكون مواكبة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم.

ودعا سمو ولي العهد إلى العمل على تطوير برامج شمولية وريادية تراعي اهتمامات الشباب وتثري خبراتهم وتصقل مهاراتهم، مؤكدا سموه أن مبادرات المؤسسة يجب أن تعبر عن أفكار الشباب، وبما يمكنهم من خدمة مجتمعاتهم المحلية ووطنهم.

 

 

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد الدكتور فواز حاتم الزعبي الحرص على عكس توجيهات سمو ولي العهد، بضرورة تقديم الدعم للشباب، وتذليل العقبات أمامهم ليصبحوا عناصر بناء وتعزيز لمجتمعنا الأردني.

وبين أن المؤسسة ستواصل العمل على تعزيز التنافسية لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى دعم محاور الابتكار والريادة وتعزيز العطاء والخدمة المجتمعية.

كما استمع سمو ولي العهد، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمته المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، أشارت فيه إلى آليات وضع المبادرات والخطط الاستراتيجية الحالية والمستقبلية لعمل المؤسسة والمبادرات التابعة لها، بالإضافة إلى أجندة عمل المرحلة المقبلة.

وجاء تأسيس مؤسسة ولي العهد وإقرار قانونها في العام 2015، لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، وتعمل المؤسسة ضمن استراتيجية عمل تركّز على ثلاثة محاور هي، المهارات والابتكار والريادة، والقيادة والتميز الشبابي، والعطاء والخدمة المجتمعيّة، وتحرص من خلال العمل ضمن هذه المحاور على تعزيز قدرات الشباب من خلال توفير مبادرات وفرص تنموية تسهم في تمكينهم وفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: