?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

الفيفا يتخذ هذا القرار احتراماً للدين الإسلامي

موسكو ــ صوت المواطن ــ دفعت واقعة رفض حارس المنتخب المصري محمد الشناوي استلام جائزة رجل المباراة على ما يبدو الفيفا لتغيير بروتوكوله.

وكان الشناوي رفض استلام جائزة أفضل لاعب عقب مباراة الأوروغواي لأنها مقدمة من دعاية شركة خمور.

وفاز الشناوي بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والأوروغواي (0-1)، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، إلا أنه رفض استلام الجائزة المقدمة من شركة خمور راعية للجائزة.

وقرر مسؤولو الفيفا إزالة صورة شركة الخمور الراعي الرسمي لجائزة أفضل لاعب بالمباراة عندما يفوز بها لاعب مسلم، لاحترام تقاليد الدين الإسلامي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: