?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد

اربد ــ صوت المواطن ــ اعلنت الاجهزة الامنية في شرطة اربد حالة استنفار وطوارئ قصوى ووسعت من عمليات البحث في مختلف الاماكن ببلدة كفر جايز شمال مدينة اربد واستعانت بكلاب اثر بوليسية مع عدم توفر اية معلومات لغاية اللحظة عن اختفاء الطفلين الشقيقين اللذين خرجا من منزلهما مساء السبت ولم يعودا للمنزل لغاية اللحظة.

وفي تطور جديد ولافت على قضية الطفلين شكل الاهالي مجموعات مشتركة للبحث والتحري عن الطفلين في مختلف الاحياء والحارات والاودية خصوصا ان حالة من الغموض باتت تسود البلدة جراء اختفاء الطفلين دون توفر اي اثر للطفلين لغاية الان.

يشار ان الأجهزة الأمنية في شرطة إربد عممت عن طفلين شقيقين هما معتصم وائل جرادات 13 سنة وزين جرادات 8 سنوات، اللذين خرجا من منزل ذويهما في بلدة كفرجايز بالقرب من لواء بي كنانه  مساء السبت، ولم يعودا لغاية الآن، وفق مصدر أمني.

وصرح مسؤول امني لـ "صوت المواطن" ان عمليات البحث اخذت ابعاد جديدة ولا يزال البحث جاريا عن الطفلين وتم توسيع عمليات البحث والاستعانة بكلاب بوليسية داعيا المواطنين في حال مشاهدة الطفلين تبليغ أي مركز أمني أو الاتصال بالجهات الامنية المعنية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: