?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج

عمّان ــ صوت المواطن ــ حذرت وحدة الجرائم الإلكترونية من تداول إعلانات توظيف مغرية في بعض الدول الخليجية الشقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات تطبيق "واتساب"، حيث تعرض هذه الإعلانات فرص عمل بمواصفات خيالية من حيث الدخل والسكن والبدلات المختلفة.

وأهابت الوحدة بصفحتها في "فيسبوك"، بالمواطنين من خطورة الاستجابة لمثل هذه الإعلانات غير موثوقة المصدر وعدم التجاوب مع مروجيها بأي وسيلة والحذر من إرسال أي معلومات شخصية أو وثائق رسمية أو حتى دفع أي مبلغ مالي.

ودعت المواطنين إلى التأكد من مصدر الإعلان من خلال الجهة المختصة الرسمية التابعة للدولة الطالبة للتوظيف (السفارة أو القنصلية) قبل الوقوع ضحية احتيال أو ابتزاز، حيث أن جميع إعلانات التوظيف الرسمية يتم تنسيقها مع هذه الجهات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: