?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج

عمّان ــ صوت المواطن ــ حذرت وحدة الجرائم الإلكترونية من تداول إعلانات توظيف مغرية في بعض الدول الخليجية الشقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات تطبيق "واتساب"، حيث تعرض هذه الإعلانات فرص عمل بمواصفات خيالية من حيث الدخل والسكن والبدلات المختلفة.

وأهابت الوحدة بصفحتها في "فيسبوك"، بالمواطنين من خطورة الاستجابة لمثل هذه الإعلانات غير موثوقة المصدر وعدم التجاوب مع مروجيها بأي وسيلة والحذر من إرسال أي معلومات شخصية أو وثائق رسمية أو حتى دفع أي مبلغ مالي.

ودعت المواطنين إلى التأكد من مصدر الإعلان من خلال الجهة المختصة الرسمية التابعة للدولة الطالبة للتوظيف (السفارة أو القنصلية) قبل الوقوع ضحية احتيال أو ابتزاز، حيث أن جميع إعلانات التوظيف الرسمية يتم تنسيقها مع هذه الجهات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: