?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

حالة الطقس الى الأربعاء: انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ الاثنين انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون ألاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية ، وحارة نسبيا الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاءها ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل ذلك الوقت من السنة، والأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

ويوم الاربعاء يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون ألاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة الى حارة جداً في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ،كما يطرأ يوم الخميس انخفاض قليل على درجات الحرارة لتعود الى معدلاتها الاعتيادية لمثل ذلك الوقت من السنة، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتكون درجات الحرارة خلال الثلاثة الأيام المقبلة في عمان من 18 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 19 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 32 وفي مدينة العقبة من 27 الى 40 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: