?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا      

الرزاز : "اجراءات" سيلمسها المواطن قريبا تخفف من صعوباته الاقتصادية .. فيديو

عمّان ــ صوت المواطن ــ بشّر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاردنيين بان حكومته ستتخذ اجراءات قريبة جدا ألمح أنها ستهدف الى رفع بعض الصعوبات الاقتصادية عليه اضافة الى اجراءات أخرى لم يفصح عنها.

وقال الرزاز على هامش استقباله للمهنئين الاثنين ان المناسبة كانت للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني من محافظات المملكة حول القضايا الاساسية والطموحات والتمنيات والقضايا المطروحة.

واشار الى اجتماع للحكومة مساء اليوم لوضع تصورات حول الاولويات للمرحلة القادمة عبر خطة بعيدة المدى ومتوسطة المدى اضافة الى اجراءات قريبة جدا ستتخذها الحكومة، وهي تدرك الصعوبات التي يعيشها المواطن.

كما تعهد الرئيس بمأسسة نهج جديد في الإدارة الحكومية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: