?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الرزاز : "اجراءات" سيلمسها المواطن قريبا تخفف من صعوباته الاقتصادية .. فيديو

عمّان ــ صوت المواطن ــ بشّر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاردنيين بان حكومته ستتخذ اجراءات قريبة جدا ألمح أنها ستهدف الى رفع بعض الصعوبات الاقتصادية عليه اضافة الى اجراءات أخرى لم يفصح عنها.

وقال الرزاز على هامش استقباله للمهنئين الاثنين ان المناسبة كانت للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني من محافظات المملكة حول القضايا الاساسية والطموحات والتمنيات والقضايا المطروحة.

واشار الى اجتماع للحكومة مساء اليوم لوضع تصورات حول الاولويات للمرحلة القادمة عبر خطة بعيدة المدى ومتوسطة المدى اضافة الى اجراءات قريبة جدا ستتخذها الحكومة، وهي تدرك الصعوبات التي يعيشها المواطن.

كما تعهد الرئيس بمأسسة نهج جديد في الإدارة الحكومية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: