?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

الملكة تدعو العالم لاستقبال اللاجئين بأذرع مفتوحة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله، الأربعاء، إن اللاجئين يضطرون للهروب حفاظا على حياتهم وبحثا عن الأمان بعيدا عن أوطانهم.

وأضافت جلالتها في تغريدة نشرتها بحسابها في "تويتر"، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، "لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الأبواب المغلقة".

وأوضحت انه في ظل الخوف والخسائر التي لا يمكن تصورها، يضطر اللاجئون للهروب حفاظا على حياتهم وبحثا عن الأمان بعيدا عن أوطانهم. بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الأبواب المغلقة مع اللاجئين.  

ويحيي العالم، اليوم العالمي للاجئين تحت شعار "مع اللاجئين"، حيث تم إطلاق حملة "مع اللاجئين" الخاصة بالمفوضية في عام 2016 على خلفية مستويات قياسية من النزوح البشري الناتج عن الحرب، وتسعى الحملة إلى توجيه الدعم العالمي العام للأسر التي أُجبرت على الفرار من ديارها وتدعو لتمكين جميع اللاجئين من العيش بأمان والحصول على التعليم ولتعزيز قدرتهم على إعالة أسرهم.

وأعلنت الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء، أن عدد اللاجئين والنازحين نتيجة النزاعات في العالم بلغ 68,5 مليون شخص عام 2017، في رقم قياسي جديد للسنة الخامسة على التوالي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: