?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

الفيصلي يكشف عن تحركاته استعدادا للموسم الكروي الجديد

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف النادي الفيصلي عن تحركاته ومفاوضاته لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

واشار الفيصلي الى أن تحركاته تتلخص في البحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من خارج الاردن، إضافة الى تجديد عقود لاعبيه المنتهية عقودهم، مع البحث عن لاعبين قادرين على اثراء الفريق في الموسم المقبل.

وكشف عضو مجلس الادارة وأمين صندوق النادي سامر الحوراني، عن استدعاء محترفين اثنين من الجزائر وبينين، سعيا للتعاقد معهما في حال نجحا في الاختبارات الفنية.

وعن اللاعبين المحليين، اشار الحوراني الى ان الفيصلي جدد عقود عدد من لاعبيه أمثال ابراهيم دلدوم وأحمد سريوه وعدي زهران، كما تم الاتفاق على تجديد عقود حارس المرمى معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وغيرهما، كاشفا عن التوجه لإعارة عدد من لاعبي الفريق الى اندية اخرى، بالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، مع احتمالية استقطاب لاعبين من خارج النادي في حال كان ذلك مناسبا.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: