?
 الرئيس السيسي يصادق علي التعديلات التشريعية الجديدة        اعتقال قاطع الرؤوس في تنظيم داعش       مصادر تتحدث عن موعد سحب القوات من الحديدة       البنتاغون يكشف تفاصيل القوة الأميركية الباقية في سوريا       أشهر الخرافات التي تؤمن بها شعوب العالم       جامعة عمان الاهلية تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الأول 2018-2019             
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم السبت 23-2-2019      

الفيصلي يكشف عن تحركاته استعدادا للموسم الكروي الجديد

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف النادي الفيصلي عن تحركاته ومفاوضاته لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

واشار الفيصلي الى أن تحركاته تتلخص في البحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من خارج الاردن، إضافة الى تجديد عقود لاعبيه المنتهية عقودهم، مع البحث عن لاعبين قادرين على اثراء الفريق في الموسم المقبل.

وكشف عضو مجلس الادارة وأمين صندوق النادي سامر الحوراني، عن استدعاء محترفين اثنين من الجزائر وبينين، سعيا للتعاقد معهما في حال نجحا في الاختبارات الفنية.

وعن اللاعبين المحليين، اشار الحوراني الى ان الفيصلي جدد عقود عدد من لاعبيه أمثال ابراهيم دلدوم وأحمد سريوه وعدي زهران، كما تم الاتفاق على تجديد عقود حارس المرمى معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وغيرهما، كاشفا عن التوجه لإعارة عدد من لاعبي الفريق الى اندية اخرى، بالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، مع احتمالية استقطاب لاعبين من خارج النادي في حال كان ذلك مناسبا.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: