?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

السجن 20 عاما لقاتل نسيبه في الموقر .. التفاصيل هنا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قضت محكمة الجنايات الكبرى الأربعاء وضع قاتل شقيق زوجته بالأشغال 20 عاما بعد تجريمه بجناية القتل القصد.

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي إبراهيم أبو شما وعضوية القاضيين طارق الرشيد وعلي الجالودي بحضور المدعي العام.

وكان المتهم في كانون ثاني 2017 قد أقدم على إطلاق النار على شقيق زوجته الحدث من سلاح "بامبكشن" كان قد اعده مسبقا لتنفيذ جريمته التي ارتكبت على خلفية خلافات عائلية بين المتهم وزوجته شقيقة المغدور، التي تركت على إثرها منزل زوجها وأقامت بمنزل عائلتها مع أطفالها، القريب من منزل المتهم بمنطقة الذهيبة الغربية في لواء الموقر.

وكانت لائحة الاتهام قد كشفت عن قيام المتهم بالتفحيط أمام منزل ذوي المغدور مهددا إياهم بالقتل والسب والشتم إضافة إلى اطلاق النار على منزل ذوي المغدور وذلك بسبب حقده على زوجته وذويها وخاصة المغدور، حيث قرر الانتقام بقتله ولهذه الغاية اعد سلاح ناري "بامبكشن" وقام بحشوه بالعتاد يوم الجريمة وتوجه الى منزل والد المغدور وكان بحوزته السلاح بحجة مشاهدة أبناءه وبرفقة شقيقه الصغير، ولدى وصول المتهم شاهد المغدور يقف في ساحة منزله فقام بإطلاق النار عليه فارداه قتيلا .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: