?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

اللواء البزايعه يلتقي مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية وعدداً من المستثمرين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه خلال لقائه الخميس، مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية مأمون أبو حفيظه وعدداً من المستثمرين على أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر ضمن منظومة وطنية قوامها التشاركية البناءة بين مختلف المؤسسات والقطاعات الوطنية.

كما اكد اللواء البزايعه على ضرورة تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن، وكذلك المرونة بتطبيق اشتراطات الوقاية والحماية الذاتية على أن لا يؤثر ذلك على سلامة الأرواح والممتلكات في المنشآت الصناعية على اختلاف إشغالاتها.

وأشار اللواء البزايعه إلى ضرورة عقد اللقاءات الدورية مع المستثمرين لإزالة أية عقبات تواجههم في إنجاز معاملاتهم الاستثمارية.

من جهته ثمّن أبو حفيظه والمستثمرين الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني بتسهيل مهمة الصناعيين والمستثمرين وبخاصة التسريع في انجاز معاملاتهم، وكذلك توفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بكافة المواقع الصناعية والإنتاجية .

يشار إلى أن جهاز الدفاع المدني وضمن خططه الاستراتيجية عمد إلى إيجاد مواقع عملياتية وأقسام وقاية له ضمن المدن والتجمعات الصناعية للإشراف على هذه المنشآت بكافة إشغالاتها وتوفير متطلبات الوقاية والحماية الذاتية وتقليل زمن الاستجابة حال وقوع الحوادث.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: