?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل

عمّان ــ صوت المواطن ــ غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن الخميس، في زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، ترافقه فيها جلالة الملكة رانيا العبدالله، يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، تركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

ويلتقي جلالة الملك، خلال الزيارة التي تستمر عدة أيام، عددا من أركان الإدارة الأمريكية، فضلا عن لقاءات يعقدها جلالته مع لجان الكونغرس الأمريكي بشقيه الشيوخ والنواب.

وتتضمن لقاءات جلالته في الكونغرس لجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى اجتماعات مع لجان الخدمات العسكرية، والشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية للعمليات الخارجية والمخصصات في مجلس النواب.

وأدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: