?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل

عمّان ــ صوت المواطن ــ غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن الخميس، في زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، ترافقه فيها جلالة الملكة رانيا العبدالله، يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، تركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

ويلتقي جلالة الملك، خلال الزيارة التي تستمر عدة أيام، عددا من أركان الإدارة الأمريكية، فضلا عن لقاءات يعقدها جلالته مع لجان الكونغرس الأمريكي بشقيه الشيوخ والنواب.

وتتضمن لقاءات جلالته في الكونغرس لجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى اجتماعات مع لجان الخدمات العسكرية، والشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية للعمليات الخارجية والمخصصات في مجلس النواب.

وأدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: