?
 الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة       الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      
 القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة      

نشرة الأحوال الجوية حتى الاثنين : طقـــس صيفي معتدل ودرجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون درجات الحرارة السبت حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تبقى الأجواء الاحد صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.

وترتفع الحرارة قليلاً الاثنين ، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 31- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 19 والمناطق الجنوبية 29 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 28 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: