?
 اكتمال وصول طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة       لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني       بالأسماء... إرهابيو "داعش" و"النصرة" في لبنان إلى الأشغال الشاقة       مصر... تأجيل إدراج مرشح رئاسي سابق على قوائم الإرهابيين       8 قرارات أممية ضد إسرائيل       مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به       وفد نيابي إلى دمشق الاثنين .. أسماء      

الطراونة يقاضي المسيئين ويؤكد: القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الاشاعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن القانون هو ملجئنا الأول والأخير والقضاء هو الفصل القادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة.

وكتب الطراونة في منشور عبر صفحته الشخصية على تويتر: مثلما نؤمن بحق المواطن بالتعبير عن رأيه وفق ما كفله الدستور لدينا إيمان كبير بأن القانون هو الملجأ الأول والأخير والقضاء هو الفصل القادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة، ولمن أسرف في حدود الخوض بخصوصيات الناس والافتراء عليهم، واثقون بأنه سينال العقاب العادل.

في السياق أكدت مصادر مقربة من الطراونة أنه بدأ برفع دعاوى قضائية بحق عدد من الأشخاص الذين أساؤوا له بمنشورات تجاوزت القانون وحدود النقد مستندين على اشاعات ومعلومات غير صحيحة وآخرون طالت منشوراتهم عائلته وخصوصياتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: