?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

الطراونة يقاضي المسيئين ويؤكد: القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الاشاعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن القانون هو ملجئنا الأول والأخير والقضاء هو الفصل القادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة.

وكتب الطراونة في منشور عبر صفحته الشخصية على تويتر: مثلما نؤمن بحق المواطن بالتعبير عن رأيه وفق ما كفله الدستور لدينا إيمان كبير بأن القانون هو الملجأ الأول والأخير والقضاء هو الفصل القادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة، ولمن أسرف في حدود الخوض بخصوصيات الناس والافتراء عليهم، واثقون بأنه سينال العقاب العادل.

في السياق أكدت مصادر مقربة من الطراونة أنه بدأ برفع دعاوى قضائية بحق عدد من الأشخاص الذين أساؤوا له بمنشورات تجاوزت القانون وحدود النقد مستندين على اشاعات ومعلومات غير صحيحة وآخرون طالت منشوراتهم عائلته وخصوصياتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: