?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

"زين" الشريك الاستراتيجي لسوق جارا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أعلنت شركة زين شراكتها الاستراتيجية لسوق جارا، الذي تنظمه جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)، للعام الرابع عشر على التوالي.

واشتمل سوق جارا لهذا العام على الرسم على الخشب والأدوات النحاسية والقديمة التراثية والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية، والحِرف التقليدية والشعبية، بالإضافة إلى مصنوعات خشبية وتقليدية وأعمال فسيفسائية ومنتجات صوف طبيعي وأعمال السنارة والتطريز والحياكة.

ويهدف السوق إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل للمساهمة في تطوير هذه المشاريع والعمل على انتشارها في السوق المحلي.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع أن سوق جارا  واحد من الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمان، ووجهة مفضلة للعديد من الأشخاص، حيث تعد منطقة جبل عمان أحد أحياء عمّان القديمة، وأعرقها.

 وأضاف أن الشراكة التي تجمع بين زين وجمعية سكان جبل عمان وسوق جارا والتي تمتد لعدة أعوام، تأتي تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، فدعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، مطلب وطني يحتم على القطاع الخاص دعمه لأنه يسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: