?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة      

"زين" الشريك الاستراتيجي لسوق جارا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أعلنت شركة زين شراكتها الاستراتيجية لسوق جارا، الذي تنظمه جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)، للعام الرابع عشر على التوالي.

واشتمل سوق جارا لهذا العام على الرسم على الخشب والأدوات النحاسية والقديمة التراثية والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية، والحِرف التقليدية والشعبية، بالإضافة إلى مصنوعات خشبية وتقليدية وأعمال فسيفسائية ومنتجات صوف طبيعي وأعمال السنارة والتطريز والحياكة.

ويهدف السوق إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل للمساهمة في تطوير هذه المشاريع والعمل على انتشارها في السوق المحلي.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع أن سوق جارا  واحد من الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمان، ووجهة مفضلة للعديد من الأشخاص، حيث تعد منطقة جبل عمان أحد أحياء عمّان القديمة، وأعرقها.

 وأضاف أن الشراكة التي تجمع بين زين وجمعية سكان جبل عمان وسوق جارا والتي تمتد لعدة أعوام، تأتي تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، فدعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، مطلب وطني يحتم على القطاع الخاص دعمه لأنه يسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: