?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

حالة الطقس : ارتفاع الحرارة اليوم وغدا و تصل العظمى في عمان 32 والعقبة 40 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين، حيث تسود أجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية، وحارة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع اخر قليل على الحرارة يوم غد الثلاثاء، حيث تكون الاجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الاربعاء، لتصبح اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، والأجواء تكون حارة بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 32- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: