?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

غنيمات تبحث مع "الصحفيين" سبل النهوض بالاعلام الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تزور وزيرة الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات، غداً الثلاثاء مقر نقابة الصحفيين، لتلتقي مجلس النقابة، في أول زيارة لها بعد توليها حقيبة الاعلام.

واوضح عضو مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خالد القضاة في تصريح صحفي أن سبب الزيارة هو التباحث في الشؤون النقابية، وسبل العمل للنهوض بالاعلام، وتبادل وجهات النظر بقانون الجرائم الالكترونية.

وأعرب القضاة عن تفائله بتعيين جمانة غنيمات وزيرة للاعلام، لانها الوحيدة التي تعلم بما يواجه العمل الصحفي من تحديات ومعيقات، على حد قوله.

يُذكر أن غنيمات بدأت عملها في الصحافة منذ عام 1999، وعملت في العديد من الوسائل الاعلام المحلية والعربية ككاتبة وصحافية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: